اخبار الزمالك

تقارير رومانية توجه صدمة لبوبيندزا وأربيد بوخارست بعد شكوى الزمالك ضد اللاعب في الفيفا

كشفت تقارير صحفية رومانية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أخطر رابيد بوخاريست، بوجود نزاع بشأن المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا والزمالك.

وكان اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا قد وقع لنادي الزمالك، وأعلن الأبيض وصول بطاقته الدولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل أن ينسحب بوبيندزا من الصفقة وينضم إلى رابيد بوخاريست.

ولم يتمكن بوبينزا حتى الآن من الظهور لأول مرة بقميص رابيد بوخاريست، وعندما انتظر الحصول على تصريح العمل من السلطات الرومانية، علم بأن الزمالك قد تقدم بشكوى إلى الفيفا.

وأكدت صحيفة “Golazo.Ro” الرومانية ان الفيفا اخطر نادي رابيد بوخارست الروماني رسميا بفتح تحقيق وتحويل الأمر إلى قضية نزاع بين الزمالك واللاعب الجابوني ونادي رابيد بعد شكوى النادي المصري .

وأضافت ان الاتحاد المصري لكرة القدم رفض منح بطاقة اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا التي يملكها الزمالك .

وشددت الصحيفة أن اللاعب لازالت أوراق تصريح العمل لم يتم استخراجها بعد، وفي مثل هذه الحالات يتم استخراج تصريح مؤقت لكي يشارك اللاعب لحين الفصل في النزاع من قبل الفيفا

وأشارت إلى انه من المتوقع أن يتحمل نادي رابيد الغرامة بالتضامن مع بوبيندزا والتي تصل إلى 2.5 مليون يورو وهو قيمة عقد اللاعب مع الزمالك

وأختتمت الصحفية أن اوراق الزمالك ضمنت استغناء نادي سينسياتي الامريكي عن بوبيندزا وهو ما ساهم في نقل بطاقته الدولية إلى الاتحاد المصري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!