اخبار الكرة العالمية

توقيع العقود غدًا.. حتحوت يكشف اسم مدرب الإسماعيلي الجديد .. صدمة بشأن القيد – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس اتفاق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع الكابتن حلمي طولان لقيادة الفريق في الموسم الجديد بعد رحيل الكابتن إيهاب جلال بشكل مفاجئ.

وقال ” حتحوت” :” بعد اعتذار الكابتن على أبو جريشة وعماد سليمان على الإشراف على ملف الكرة في الإسماعيلي، أصبح الكابتن محسن عبد المسيح هو المسؤول بشكل كامل عن الإشراف على فريق الكرة بعد الاتفاق بين مجلس الإدارة”.

أشار :” كان هناك مفاضلة الكابتن حليم طولان والكابتن تامر مصطفى ثم تم الاستقرار على الكابتن حلمي طولان لتدريب الفريق خلفًا للكابتن إيهاب جلال، بعد رحيله وغدًا سيتم التوقيع على العقود الرسمية لتدريب حلمي طولان للإسماعيلي”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” معايير الإسماعيلي في المدرب الجديد هو أنه يكون مدرب عنده نجاحات سابقة في التعامل مع لاعبين شباب ولديه القدرة على مواجهات ضغوط وظروف صعبة وأن يقبل بفكرة العمل وهو ممنوع من القيد”.

وأوضح ” حتحوت” :”الكابتن حلمي طولان علم ظروف النادي وقبل بها وسوف يبدأ مهمته من بعد غدا”.

أكمل :” سيكون الجهاز المعاون لحلمي طولان هو الجهاز الذي يعمل معه دائما في كل نادي وعلى رأسهم الكابتن محمود المحمدي الذي يعمل معه مدرب عام في كل الأندية، كما أنه فضل عدم الاستعانة بأحد من أفراد جهاز الكابتن إيهاب جلال”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!