اخبار الكرة العالمية

ثروت سويلم يفجر مفاجأة مدوية حول تشفير الدوري المصرى !! – فيديو

فجر ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة ، مفاجأة مدوية ، بعدما أكد انه اقترح خلال اجتماع الرابطة تشفير الدوري ، بعد اقتراح من محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون العرب .

وقال ثروت سويلم في مداخلة لبرنامج البريمو عبر شاشة قناة TEN الفضائية تقديم الإعلامي إسلام صادق :التعاقد مع الشركة الألمانية لإدارة مباريات بطولة الدوري الممتاز في الموسم المقبل قرار صائب لصالح جميع أندية الدوري.

وأكد : من وجهة نظري أن النظام الجديد للدوري الممتاز هو الأنسب في الوقت الحالي نظرًا لإنقاذ الموسم وتخفيف ضغط المباريات على أندية الدوري الممتاز.

وتابع : لم يكن باستطاعة رابطة الأندية اتخاذ قرارات بشأن شكل الدوري بمفردها.

وزاد : كل شيء ممكن فيما يتعلق ببطولة كأس مصر المقبلة ولم يتم تحديد الشكل الذي ستقام به المنافسة خلال الفترة المقبلة.

وشدد : لم أطالب بتشفير مباريات الدوري المصري، المهندس محمد عادل، المشرف العام في نادي المقاولون العرب، أثناء حديثي معه عن حل الأزمة المالية التي تعاني منها كل الأندية، ليرد علي بأنه لا حل سوى بيع بث الدوري المصري مثل كل دول العالم.

وتابع : قلت له كيف يتم تنفيذ هذا الأمر ليقول أن الحل هو التشفير، وطالب بطرحها في لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب واتحاد الكرة ورابطة الأندية، لم أطالب بالأمر لكني قوبلت بالهجوم.

واستمر : مقترح المهندس محمد عادل يؤكد أن المواطن يتكلف 100 جنيه في العام أي 8 جنيهات في الشهر مقابل بث تليفزيوني قوي، وجميع الكواليس، ومقترحه يؤكد أن أندية المحترفين ستنال أيضًا جزء من هذه الحصيلة.

وأتم : لست صاحب قرار، وعقب الهجوم لم أقوم بطرحها، أنا مجرد نقلت مقترح أحد العالمين بالمجال الرياضي.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!