اخبار الزمالك

جوميز: كنت أتمنى تواجد الثلاثي الدولي معنا.. وتعليق مُثير بشأن مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي!

علق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على غياب اللاعبين الدوليين بسبب تواجدهم مع منتخب مصر، ومباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وقال جوميز في تصريحات عبر المركز الإعلامي لنادي الزمالك: “تحدثت مع حسام أشرف وأحمد محمود بعد عودتهما للفريق خلال الفترة الأخيرة عقب انتهاء إعارة الثنائي، وسعيد بما يقدمه اللاعبان، من تعلم سريع واندماج مع باقي المجموعة”.

وبسؤاله عن الثلاثي الدولي قال جوميز: “كنت أتمنى تواجد أحمد مصطفى “زيزو” ومحمد شحاتة وناصر ماهر في معسكر الإعداد لاسيما وأن الفريق سيخوض أول مباراة يوم ١٤ سبتمبر الجاري ، ولكن لا توجد أزمة في تواجدهم خارج معسكر الإعداد لأنهم يعلمون النظام الفني الموضوع والطريقة التي نعمل بها.

وأضاف المدير الفني قائلاً: “الجماهير تتحدث عن مباراة السوبر الأفريقي بأهمية كبيرة وأنا أقدر ذلك، ولكن قبل هذا اللقاء أمامنا مواجهتين في منتهى الأهمية أمام الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية، من أجل الصعود إلى دور المجموعات.

ووجه جوميز رسالة للجمهور قائلاً: “عليكم الثقة في اللاعبين، نحن نبذل أقصى جهد ممكن من أجل المنافسة والتتويج بكل البطولات التي سنشارك فيها خلال الموسم المقبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!