اخبار الزمالك

جوميز يتغنى بإمكانيات سداسي الزمالك وبوضح رأيه في حسام أشرف واحمد محمود- فيديو

تغنى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك،بإمكانيات بسداسي الفريق،وكشف عن رأيه في حسام أشرف وأحمد محمود بعد عودتهم من الإعارة.

وقال جوميز خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: “أعرف شيكابالا عندما كان يلعب في البرتغال والسعودية، وقابلته في السعودية اثق في اللاعبين الكبار، وعمر جابر مثل يحتذى به بين اللاعبين الصغار وعبد الله السعيد أيضًا يلعب بشكل محترف، اللاعبين الصغار يتعلمون منهم، شيء عظيم أن يحصلوا على الروح والطاقة من الكبار”.

وتابع:” زيزو لاعب قوي ومقاتل، لدينا أساس قوي من الخبرات لدينا خليط قوي بين الصغار والخبرة، حياة لاعبي كرة القدم ليست سهلة ويجب أن يبذلوا جهدا كبيرا في الملعب للحصول على يريدونه”.

وزاد:” دونجا بيلعب في مركز مهم جدا لان دوره هو إيصال الكرةللمهاجمين، هو مقاتل وعنده موهبة عاليه”.

واستطردجوميز:” المثلوثي بيقاتل وسريع جدا، ولعب مباربات كثيره في وقت قليل وهو مقاتل وفخور ان اكون مدرب لمثل هولاء اللاعبين”.

واكد: “شيكابالا في هذا السن فنيا قادر يفعل أمور سحريه في الملعب ويفعلها بافضل طريقه، شيكابالا لياقته البدنيه افضل من نهاية الموسم الماضي، وعندي فضول ارى كيف سنستفيد به لان عنده حلول سريعه جدا ولابد ان تكون القوة البدنيه عاليه وهذا مانعمل عليه”.

وأشار جوميز:” احمد حمدي، هو لايتوقف، ودائما هادئ ولاعب جيد وطباعه هادئه ولاتسمع له صوت اعتقد بعض اللاعبين لايعرفون صوته، ومتعلم وهادئ و عنده جوده عالية واتمنى عودته سريعا من الإصابة”.

وأستانف: “ناصر ماهر يحب الكره وهي بالنسبة له الطعام والماء وبدونها يموت هو لاعب جيد، ونمتلك الجوده والخبره في مركز حراسة المرمى وعندنا عمر عبد العزيز لاعب16 عام ولكنه موهوب ويحتاج العمل على نفسه، والشناوي لعب اكثر ما كان متوقع وعموما لدينا حراس جيدين”.

وأختتم:” الجزيري لاعب قوي وبيلعب برأسه لو قمنا باستغلال نقاط القوة لديه سيحرز اهداف كثيرة، أمام حسام اشرف بيحرز اهداف كثيره ولاعب جيد وعنده دافع للتدريب، واحمد محمود لاعب قوي ويستحق يكون في الزمالك لانه قوي ومحتاج وقت اكبر”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!