اخبار الزمالك

جوميز يكشف عن أصعب مباراة له مع الرمالك .. وموعد عودة الونش- فيديو

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، عن أصعب مباراة مع الفريق حتى الآن، وموعد عودة محمود حمدي الونش نجم الفارس الأبيض.

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الزمالك”: “لحسن الحظ أن اللاعبين أعجبتهم فلسفة كرة القدم التي أقدمها، لكن لا يمكن القيام بتغيير شامل بين يوم وليلة، الروح جيدة جدا بين لاعبي الزمالك وأنا متفائل بالموسم الجديد”.

وتابع: “أصعب مباراة في النسخة الماضية من الكونفدرالية كانت مواجهة نهضة بركان بالمغرب، شاهدنا آخر 6 مباريات لبركان قبل مواجهتنا معه ووجدنا أنهم يلعبون بطريقة واحدة فقط لذا قمنا بالاستعداد للتعامل مع هذه الطريقة”.

وأضاف جوميز:” لكن ما وجدنا في المباراة كان طريقة مختلفة تماما ومفاجأة تعتمد على الكرات الطويلة، والحمدلله سجلنا هدف وفي القاهرة عملنا الكثير واستحوذنا ولعبنا مباراة جيدة، الجماهير واللاعبين والنادي يستحقوا لقب الكونفدرالية”.

واستكمل: “كنت اعرف شيفو من السعودية،هو لديه روح التحدي، وهادئ جدا ومن الصعب تسمع صوته وبيحب الزمالك جدا، صعب جدا يكون عبدالشافي متاح في مباراة الاهلي بالسوبر الإفريقي”.

وزاد جوميز:” الونش تدرب معي 20 دقيقة فقط قبل الاصابة، اعتقد ان امامه شهري نوفمبر وديسمبر، والطبيب الالماني سيحدد موعد عودته، هولاعب شجاع وقوي”.

وأتم:”افضل مباراة لي، عندما شاهدت سعادة الجماهير في نهائي الكونفدرالية الاستاد ممتلئ ستظل في ذاكرتي”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!