اخبار الزمالك

جوميز يوضح كيف استعد للموسم الجديد .. ويؤكد ثنائي الزمالك يستحقا الانضمام للمنتخب- فيديو

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، عن فترة الإعداد للموسم الجديد، وشدد أن ثنائي الفريق يستحقا الإنضمام لمنتخب مصر.

وقال جوميز، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الزمالك”:” فترة الإعداد؟، يجب أن نضع في الاعتبار آخر مباراة خضناها الموسم الماضي وأول مباراة للموسم الجديد، يجب على الأقل أن يكون هناك وقت شهرين ونصف، اللاعبون لم يحصلوا على راحة لمدة شهر”.

وتابع:” آخر مباراة للموسم الماضي كانت في 17 أغسطس الماضي وأول مباراة رسمية لنا ستكون 14 سبتمبر المقبل وهذه فترة قليلة، لعبنا في فترة قليلة 17 مباراة كنا كل يومين أو ثلاثة نلعب مباراة وبعد ذلك قرر اتحاد الكرة يخوض الكأس، وهذا كان خطأ الاتحاد”.

واضاف جوميز: “عندما سألت عن موعد خوض مباريات كأس مصر لم أجد إجابة، وبعد أن أخذت قرارًا بإعطاء إجازة للاعبين، اتحاد الكرة أعلن مواعيد مباريات الكأس وهذا ضرب من الجنون، وبعض الأندية لم تخض مباريات الكأس”.

واردف:” خوضنا 4 وديات واستفدنا منهم نحاول أن نبدأ الموسم بشكل طبيعي، اللاعبون يتدربون بشكل جيد، وسنكون مستعدون للدفاع عن الكونفدرالية، نحن نادي كبير ويجب كل مباراة نخوضها نقاتل فيها ونفوز، أعرف احتياجات الزمالك الفنية وأمتلك الشجاعة في أخذ القرارات”.

وأشار جوميز:” لا امتلك حساب على السوشيال ميديا احيانا بيتم نقل لي ما يحدث، مشكله مواقع التواصل الاجتماعي ان اي شخص يتكلم ويكون هناك تزييف الحقائق وبعضهم موجود للربح، ولا يهمني السوشيال بل يهمني الجمهور لانه يريد اللقب والفوز نحقق الفوز، ولو اتخذنا قرارت بناء على السوشيال ميديا سنخطئ ولذلك لا اهتم بما يقال عليها”.

وأكمل:” الاعلام له قوة كبيره، ولكن ممكن ان يكون هناك اعلام زائف لكي يخلق مشكله، لابد حينما تكون شخص مسئول يجب ان يكون شجاع وياخد قرار بشكل صح”.

واستطرد: لحسن الحظ اللاعبين اعجبوا بفلسفه الكرة التي عرضتها عليهم، هم اقوياء ونحن فنيا افضل وفي بداية الموسم الفوز على الشرطة الكيني سيكسبنا الثقه، سعيد باستقبال الصفقات الجديده من القدامى ومتفائل بالموسم الجديد”.

وأختتم: “لست مكان المدير الفني للمنتخب المصري، ودونجا وعمر جابر يستحقا ان يكون في المنتخب، اعتقد وفقا لادائهم مستعدين لذلك، ولابد ان نحترم الجهاز الفني الموجود وهو كان من افضل الهدافين، لاعبي الزمالك مستعدين يمثلوا منتخب مصر”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!