اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يصدم مجلس الزمالك بقرار مرتقب من الكاف بعد مواجهة السوبر – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد يخصم الغرامة المقررة على نادي الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية من جائزة السوبر الإفريقي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر توقيع عقوبة على نادي الزمالك تنص على خوض مباراتين بدون جماهير بجانب غرامة مالية قدرها 200 ألف دولار.

وقال ” حتحوت” :” جوائز مباراة السوبر الإفريقي كما هي حتى الآن مثل العام الماضي .. الفائز من المقرر أن يحصل على 500 ألف دولار والخاسر 250 ألف دولار”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” من الوارد أن يتم زيادة تلك الجوائز خلال الأيام القادمة بعد محاولات رئيس الاتحاد الإفريقي مع الشركات الرعاة”.

وتابع :” العقوبة التي وقعت على نادي الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان كانت تبلغ 200 ألف دولار، الاتحاد الإفريقي فضل عدم خصمها من مستحقات الفارس الأبيض حتى لا يتسبب له في مشكلة جديدة بشأن القيد”.

وأوضح ” حتحوت” :” من الوارد أن يتم خصم تلك الغرامة من جائزة الزمالك في السوبر سواء كان البطل أو الوصيف .. أو يتم تخفيض العقوبة لأن الزمالك قدم عليها استئناف بالفعل وينتظر قرار نهائي بشأن هذا الاستئناف “.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!