اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يكشف ما قاله فتوح لزملائه في الزمالك خلال ظهوره الأول بعد إخلاء سبيله – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس الظهور الأول لـ أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك داخل القلعة البيضاء اليوم الثلاثاء وذلك بعد خلال قرار إخلاء سبيله على ذمة القضية التي يحاكم بها أمس الإثنين.

وقال ” حتحوت” :” وصل أحمد فتوح إلى مقر الزمالك قبل انطلاق المران بما يقرب من الساعتين إلا ربع دخل فتوح إلى مقر النادي من بوابة جامعة الدول العربية، مستقلا سيارة بمفرده”

أشار :” اللواء حسن موسي المدير التنفيذي لنادي الزمالك كان في انتظاره واصطحبه إلى مقر جيم الفريق الأول وظهر اللاعب صامتا وتبدو عليه علامات الحزن الشديد”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” تجمع أعضاء نادي الزمالك حول أحمد فتوح فردا بعودته إلى نادى الزمالك ولكن رفض مسئولو النادي الأبيض التقاط أي صور مع اللاعب”.

وتابع :” دخل فتوح إلى غرفة ملابس اللاعبين استعدادا لانطلاق المران الجماعي واستقبله زملاؤه بالأحضان، ولاعبو الفريق تحدثوا مع أحمد فتوح وطالبوه بنسيان ما حدث والتركيز وأن الجميع يسانده في أزمته، والكل كان يتسابق على الحديث معه”.

وأوضح ” حتحوت” :” فتوح لم يتحدث كثير ولكنه كان دائما يردد عبارة الحمد لله .. اللى ربنا عايزه هيكون ولم أصدق ما حدث حتى الآن”

وعن موقف جوميز أوضح ” حتحوت” :” جوميز وصل إلى مقر النادي وعلى الفور ذهب إلى أحمد فتوح وتحدث معه كثيرا وسط حضور الجهاز المعاون، وحرص جوميز على تهيئة أحمد فتوح نفسيا ومعنوياً بسبب الظروف الصعبة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية جوميز رفض فكرة عدم نزول أحمد فتوح للتدريبات”.

وأستطرد :” بعد التشاور مع الجهاز المعاون خاصة أن جلوسه في المنزل من الممكن أن يؤثر على حالته النفسية والمعنوية، وشارك أحمد فتوح في الحصة التأهيلية والبدنية بجانب زملائه بالفريق، بالإضافة إلى فقرة خفيفة بالكرة”.

وأختتم ” حتحوت” :” بمجرد انتهاء المران غادر اللاعب سريعا إلى مقر غرفة الملابس وسط حراسة مشددة وهتافات العديد من الأعضاء بصوت عال ” حمد الله على السلامة وربنا معاك يا فتوح”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!