اخبار الزمالك

حدث تاريخي .. حسين لبيب يفاجئ تركي آل الشيخ بهذا الطلب بشأن مواجهة الزمالك مع ريال مدريد

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أنه يتمنى إقامة مباراة بين نادي الزمالك وريال مدريد، مشيرًا إلى أنه يتمنى من هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بتنظيم اللقاء.

وكانت بعض التقارير الصحفية تحدثت عن وجود إقامة مباراة بين الزمالك بطل السوبر الإفريقي وريال مدريد بطل السوبر الأوروبي في المملكة العربية السعودية.

وعن حقيقة إقامة مباراة تجمع بين ريال مدريد والزمالك؟، رد ” لبيب” :” معتمدين في ذلك أننا نبسط الشعب العربي كله .. وهيكون شيء تاريخي أن بطل السوبر الإفريقي وهو نادي الزمالك يلتقي مع بطل السوبر الأوروبي وهو ريال مدريد”

أشار :” ولو ده تم بشوف أنه حدث يتم لأول مرة في المملكة العربية السعودية وهيكون شيء جميل جدًا وممكن يكون طلب مننا كمان بإقامة تلك المباراة”.

وأضاف ” لبيب” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : ” ياريت يكون فيه مباراة تجمع بين الناديين الملكيين في العالم بطل السوبر الأوروبي وبطول السوبر الإفريقي”.

وشدد ” لبيب” :” اتمنى ذلك بأمانه مطلقة وياريت المستشار تركي آل الشيخ يقوم بتنظيم تلك المباراة عن طريق هيئة الترفيه هيكون شيء جميل جدًا جدًا”.

وأختتم “لبيب” : “الدوري السعودي والسعودية وضعت بصمتها في الرياضة العالمية، ومن أفضل الأمور أن تكون هناك مباراة تجمع بين الناديين الملكيين الوحيدين في العالم، نتمنى ذلك”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!