اخبار الاهلي

حسام البدري يكشف أسباب خسارة الأهلي أمام الزمالك.. ونقطة ضعف كهربا

كشف حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، عن سبب هزيمة الاحمر أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

وقال “البدري” في خلال حواره مع الإعلامي “مدحت شلبي” في برنامج “يا مساء الأنوار” المذاع عبر فضائية “أم بي سي مصر”: “قبل اللقاء كانت كل التوقعات تشير إلى تفوق الأهلي على الزمالك”.

وأضاف: “الأهلي لم يستعد جيداً للقاء السوبر من الناحية المعنوية والنفسية، خاصة وأن الفريق احتفل بدرع الدوري قبل مواجهة الزمالك مما أثر على تركيز اللاعبين”.

وأردف البدري: “كنت سأطلب تأجيل احتفالية التتويج بدرع الدوري لما بعد مباراة السوبر الإفريقي لو كنت المدير الفني للأهلي”.

وشدد: “لقاءات الزمالك والأهلي دائما تحتاج إلى تأهيل نفسي ومعنوي خاصة وأن الفريقين يعلمان بعضهما جيداً من الناحية الفنية”.

وواصل البدري: “التأهيل النفسي للزمالك كان أفضل من الأهلي، ولابد أن نقدم التهنئة للأبيض بعد فوزه باللقاء والتتويج بالسوبر الإفريقي، لاعبو الأهلي ظهروا بشكل مبالغ فيه في الفترة الأخيرة في حفلات ومناسبات عامة، وكل ذلك يؤثر على تركيز اللاعبين”.

وزاد:” تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في وسائل الإعلام حول الصفقات الجديدة ومدى رضاه عنها أمر جديد على النادي الأهلي”.

وأستطرد البدري: “الأهلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وفي خط الهجوم يتواجد الثنائي وسام أبو علي ومحمود عبد المنعم كهربا”.

وأشار:” كهربا لاعب جيد ويمتلك قدرات فنية عالية ولكنه غير جاهز بدنياً، ولابد على مارسيل كولر أن يحدد موقفه النهائي من استمرار اللاعب أم لا، وعلى ضوء ذلك القرار سيحدد مدى احتياج الأهلي لمهاجم جديد أم لا ؟ “.

وأستانف البدري: “الأهلي يحتاج لمنصب مدير الكرة، للسيطرة على اللاعبين سواء داخل غرف الملابس وخارجها، مارسيل كولر أخطأ باستبدال مروان عطية في لقاء الزمالك والابقاء على أكرم توفيق الذي أكمل المباراة مصاباً”.

واختتم: ” التأهيل النفسي للقمة تسبب في فوز الزمالك على الأهلي، وجوزيه جوميز استطاع أن يُأهل لاعبي الأبيض جيداً قبل كأس السوبر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!