اخبار الكرة العالمية

حسام حسن في تصريح مثير بعد مباراة كاب فيردي : لو كان حصل حاجة غير الفوز كنت “هتشرح” – فيديو

علق حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري على فوز الفراعنة بثلاثة أهداف نظيفة على كاب فيردي في أولى مواجهات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

حيث حقق منتخب مصر فوزا ثمينا على نظيره كاب فيردي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة ، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وقال ” حسام” :” الحمدلله على المكسب لو حصل شيء غير ذلك كنت “هتشرح”، الحمد لله استطعنا أن ننفذ طريقة اللعب المتفق عليها”.

وأشار :” أي مدرب يمتلك ابتكارا قد ينجح وقد يفشل، أنا واثق في إمكانيات اللاعبين مثل تريزيجيه يستطيع اللعب في أي مكان، مروان عطية ما شاء الله عليه في وسط الملعب، يضغط وكان له فضل أنه منح لنا الأفضلية”.

وأضاف ” حسام” في المؤتمر الصفحي بعد المباراة : ” كنت مقتنعا جدًا بهذه الطريقة، خرجت محمد حمدي لأنه بذل مجهودا كبيرا جدا مع بيراميدز في الموسم الماضي”.

وتابع : “كنت أتمنى خروج مروان عطية لأنه ليس جاهزا بنسبة 100٪ ولكن ظروف المباراة أجبرتني أن يكون متواجدا في الملعب لأخر ثانية”.

وأوضح ” حسام” :” صلاح كان له دور كبير داخل الملعب، ونفذ ما طلبته منه، لقد شارك كجناح ولاعب وسط ثم مهاجم ثاني، ونجح في عمل استحواذ للفريق على الكرة”.

وكشف “حسام” أن مصطفى محمد، لن يلحق بمواجهة بوتسوانا المقبلة بشكل كبير بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وسجل ثلاثية “الفراعنة”، رامي ربيعة بضربة رأس في الدقيقة 23، وعمر مرموش في الوقت بدل الضائع للشوط الأول من كرة بينية أرسلها مصطفى محمد، والبديل إبراهيم عادل في الدقيقة 70، بعدما تابع كرة مرتدة من حارس الرأس الأخضر.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!