اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | مفاجأة.. مصير مفاوضات الزمالك مع عمر فرج!

في صفقة من شأنها أن تشعل الأجواء الكروية في مصر، أكد مصدر موثوق داخل نادي الزمالك أن القلعة البيضاء في طريقها لحسم صفقة ضم المهاجم الفلسطيني الصاعد عمر فرج، قادماً من نادي إيك السويدي، في صفقة انتقال نهائي.

ويعتبر فرج، أحد أبرز المواهب الشابة في فلسطين، وقد خطف الأنظار بأدائه المميز مع فريقه السويدي، حيث أظهر مهارات فنية عالية وسرعة في الانطلاق، إلى جانب قدرة تهديفية مميزة، جعلت منه هدفاً للعديد من الأندية العربية والأوروبية.

وأكد المصدر لـ “زمالك نيوز” أن المفاوضات بين الزمالك وإيك السويدي قد وصلت إلى نهايتها، وتم الاتفاق على كافة بنود العقد.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، ولكن من المتوقع أن يكون الزمالك قد بذل مجهوداً كبيراً لحسم الصفقة في ظل المنافسة الشديدة من أندية أخرى.

ومن المتوقع أن يتم توقيع العقود النهائية فور عودة اللاعب من معسكر منتخب فلسطين، والذي يشارك حالياً في تصفيات كأس العالم.

ويسعى الزمالك من خلال هذه الصفقة إلى تعزيز خط هجومه بلاعب موهوب وقادر على تقديم الإضافة المرجوة للفريق، خاصة في ظل المنافسة الشديدة في الدوري المصري والمشاركات الأفريقية.

ويمثل الانتقال إلى الزمالك خطوة مهمة في مسيرة اللاعب الشابة، حيث سيتيح له فرصة الاحتراف في أحد أكبر الأندية في القارة الأفريقية، واللعب أمام جمهور عريض.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!