اخبار الزمالك

خالد الغندور يحسم الجدل بشأن إمكانية مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي- فيديو

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن أحمد فتوح، لاعب الزمالك، لن يشارك في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وذلك بعد قرار المحكمة بالإفراج عنه بكفالة

وقال الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “ستاد المحور”:” كلنا معرضين لحوادث الطرق وحدثت كثيرا وبيروح ضحيتها ناس واخرين بيتغير حباتهم، واي شخص لو موت حتى قطه بيتأثر نفسيا مابالك لوتسبب في وفاة شخص”.

وتابع:” كل مصر كانت منتظره القضية اليوم والبعض اطلق شائعات حبس فتوح، وارغب في تقديم واجب العزاء لاسرة المتوفي”.

وشدد الغندور:” مايهمني أحمد فتوح الانسان المدمر نفسيا تماما وظروفه الماليه منذ الصغر صعبه وعانى كثيرا، فتوح خرج بكفاله 50 الف جنيه، القاضي قدر انه وحيد والده ووالدته وانه هو الوحيد الذي يستطيع التصالح مع اسرة المتوفي وكان موضوع انساني هو ليس قاتل بل حادثة وقتل خطأ”.

وأضاف:” أحمد فتوح يحتاج إلي طبيب نفسي يساعده على الخروج من أزمته، بنسبة كبيرة اللاعب خارج حسابات الأبيض في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي لانه لم يقيد في قائمة الـ20 لاعب”.

واردف الغندور:” أحمد فتوح علشان يرجع بشكل طبيعي للمشاركة مع الزمالك، محتاج فترة ودكتور نفسي من أجل الخروج من الحالة التي يعيشها”.

وواصل:” أحمد فتوح ربنا ابتلاه ومحتاج يخرج من الحالة الموجود عليها لأن أمامه وقت كبير لاستعادة مستواه المعهود”.

وأختتم: “فتوح مر بفترات صعبة في حياته وكان أبرزها مشكلة تجديد عقده مع الزمالك واللاعب محتاج يراجع نفسه،لانه من المواهب الكبيرة في مصر ومحتاج يركز أكثر”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!