اخبار الزمالك

خالد الغندور يُثير الجدل.. يمدح صفقات الأهلي وينتقد صفقة الزمالك!! فيديو

أشاد الإعلامي خالد الغندور بصفقات النادي الأهلي الجديدة، واصفًا إياها بـ “الأقوى التي تليق باسم النادي”. فقد استعرض الغندور صفقات الأهلي الثلاث، بدءًا من التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري الذي سبق له اللعب في دوري أبطال إفريقيا وتتويجه باللقب مع الوداد الرياضي.

وأضاف أن داري يمتلك خبرة كبيرة في البطولات الكبرى مثل كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم.

كما أشاد الغندور بالصفقة الثانية وهي ضم اللاعب المغربي يحيى عطية الله الذي تألق في صفوف الوداد والمنتخب المغربي في كأس العالم. وأكد أن عطية الله يمتلك إمكانيات فنية عالية وقادر على تقديم الإضافة للفريق الأحمر.

أما الصفقة الثالثة فهي ضم الموهبة الشابة عمر الساعي من الدوري المصري مقابل مبلغ كبير. ورأى الغندور أن هذه الصفقة تؤكد رغبة الأهلي في بناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع الألقاب.

على الجانب الآخر، انتقد الغندور بقاء اللاعب أحمد سيد زيزو في صفوف نادي الزمالك، بدون إعلان التجديد معه، واصفًا الأمر بأنه ليس إنجازًا كبيرًا نظرًا لوجود عقد يربط اللاعب بالنادي.

كما انتقد الغندور صفقة ضم اللاعب المغربي محمود بنتايج، معربًا عن استغرابه من هذا الاختيار واصفًا إياه بأنه صفقة رخيصة وغير مُضافة للفريق. وفضل الغندور التعاقد مع اللاعب جوناثان لاعب مودرن سبورت.

واختتم الغندور تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي يسعى لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع الألقاب، بينما يرى أن الزمالك يبحث عن صفقات رخيصة دون النظر إلى الإضافة الفنية التي يمكن أن تقدمها هذه الصفقات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!