اخبار الزمالكميديا الزمالك

خالد عبدالعزيز يفاجئ إدارة الزمالك برسالة نارية !! ويكشف سبب عدم مشاركته في الإنتخابات – فيديو

رفض خالد عبدالعزيز وزير الرياضة الأسبق ، مقولة ان مجلس حسين لبيب ، مجلس إنقاذ النادي في ظل الازمات الكبري .

وقال خالد عبدالعزيز في تصريحات لبرنامج الهدف عبر شاشة قناة اون تايم سبورتس 2 الفضائية تقديم الإعلامي محمد الليثي : الزمالك أكبر وأهم من أي شخص واسمه يرفع أي شخص.

وشدد : ولا يمكن أن قول شخص جاء لينقذ الزمالك، اسم الزمالك كبير، ولم يكن لدي نية للترشح لأنني لست من الشخصيات التي تسعى للفوز في الانتخابات ثم تأتي بعد ذلك تقول أن النادي به أزمة مالية، أنت تعرف ذلك من قبل الترشح.

وأكد : لم أذهب إلى انتخابات الزمالك مطلقاً بسبب التفسيرات التي تؤخذ على ذلك ومنذ دخولي الحكومة من 2011، لم أحضر الانتخابات في الزمالك حتى لا يأخذ علي أخد أنني أساند شخص أو قائمة ضد البقية.

واستطرد : إدارة الكرة المصرية تأثرت ببعض المشكلات، لم نتأهل لبطولة أفريقيا 3 مرات متتالية والدولة بذلت جهوداً كبيرة، والمسابقة لم تكن منتظمة ولكن نجحنا في العودة إلى انتظامها، ثم وصلنا للبطولة ولكأس العالم بعد غياب 28 سنة، ونحن الآن على بداية الاستقرار للكرة المصرية التي ستستعيد مكانتها.

وأتم : فكرت في الترشح خلال انتخابات اتحاد الكرة لكن النية ليست موجودة في الوقت الحالي، الأمر مرتبط بوجود خطة كاملة لكل المسابقات ولم أضع تلك الخطة، ولم أدخل في الصورة الكاملة بتفاصيلها، لدي الخبرات والدولة استثمرت فينا طوال السنوات الماضية، ولكن ليس لدي نية للترشح وأتمنى التوفيق لكل الأسماء التي ستترشح.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!