اخبار الزمالكميديا الزمالك

“ربنا عوضني بنادي الزمالك وجمهوره”.. تصريحات مؤثرة من ناصر ماهر عن حب جماهير الأبيض – فيديو

عبر ناصر ماهر نجم نادي الزمالك عن سعادته بوجوده داخل جدران القلعة البيضاء، مشيرًا إلي أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يتعامل معه باحترام كبير.

وقال ” ناصر” : “مررت بأشياء كثيرة لكن أحمد ربنا على كل شيء، هناك أشياء صعبة لكن ربنا بيعوض، ربنا أكرمني بنادي الزمالك وجمهوره، والحمد لله على أول بطولة لي مع الفريق”.

أشار :” أحسن وقت أحببت فيه الكرة مع الزمالك، أول شئ بسبب تقدير الناس لي، مجلس الإدارة يقدرني ويحترمني، وجمهور الزمالك شئ أخر، جمهور ممتع، جمهور له روح مختلفة تجعلني وأنا بلعب سعيد”.

وأضاف ” ناصر” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “إم بي سي مصر 2 ” “أنا في ناد كبير يلعب على البطولات، وهذا يجعلني أركز وكل يوم في التدريبات أعمل جيدًا لذلك ربنا أكرمني”.

وتابع : “أنا انتقلت للزمالك في يناير الماضي، والمجلس كان يسعى لتواجدي وأنا كذلك، كنت حاسس أنني سأكون هنا، وحدث توفيق من عند ربنا”.

وأوضح ” ناصر” “قبل شهر يناير كان هناك حديث عن انضمامي للزمالك، لكن أخر فترة كنت مصمم على الانتقال للزمالك حبًا في اللعب للقلعة البيضاء مع لاعبين كبار، وأشعر أن مكاني سيكون هنا في الزمالك، والحمد لله أخذنا بطولة غالية كنا نسعى لها”.

وشدد ” ماهر” : “قبل البطولة الجمهور جاء لنا النادي، أول مرة أرى جمهور يقدم للاعبين هدايا، قدموا لنا كابات وقمصان وصور، لذلك كان لابد ان نسعدهم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!