اخبار الاهلي

رد قوي من شريف إكرامي على اتهامات جماهير الأهلي .. ويحرج مجلس الخطيب بسبب إمام عاشور – فيديو

رد شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز والأهلي السابق على الاتهامات التي توجه له من قبل جماهير النادي الأهلي بشأن عدائه الدائم للنادي الأحمر بعد رحيله عن الفريق.

وبسؤاله أنت متهم بأنك لست إبن بار للنادي الأهلي وتنتقد المبادئ؟، رد “ِشريف” : ” حاشا لله.. صعب يقال عني إنني إبن غير بار بالنادي الأهلي، أنا إبن بار جدًا”.

أشار :” أنا عمري ما هاجمت مبادئ الأهلي، لو أنا عندي نية الهجوم كان ممكن بعد خروجي من الأهلي، أنا لو اختلفت مع أحد لا يكون بيني وبينه خصومة”.

وأضاف ” إكرامي” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” لكن أنا عندي خصومة مع الجهل والتدليس، لأنه عندما يُقال شيء لا بد أن أرد أمام الجماهير”.

وبسؤاله انت انتقدت مبادئ الأهلي بعد ضم إمام عاشور؟، رد ” شريف” :” أنا قلت مجموعة من الحقائق، من قالوا رأيهم هم الضيوف، أنا كنت أعلق على كلام الضيوف في البرامج، وسردت مجموعة من الحقائق، عندما قلت رمضان لم يفعل كذا وكذا، هذه حقائق، ليس معنى أن هذا الكلام ليس وفق المزاج العام إذًا أنا أهاجم، هذا غير صحيح”.

وتابع :” كل أعضاء مجلس إدارة الأهلي علاقتي بهم محترمة، مقولة محمد الدماطي باب النادي الأهلي مفتوح أمام من لم يتربى على مبادئه واعتذر، ومغلق أمام من تربى على مبادئه واعتذر، أنا ضد هذه المقولة لأنها ضد دستور النادي الأهلي”.

وأكد ” إكرامي” :” هذه المقولة كانت على موقف معين، لكن لا يصح أن تكون مرجع لأن هذا يفتح الباب أمام الخطأ في حق النادي، لو هناك أي تجاوزات حدثت من لاعبي الزمالك في حق جمهور الأهلي هل سينضمون للأهلي؟ لكن أن تُفسر بأن من خرج من النادي الأهلي وسلك مسلكًا آخر فهو لن يعود،هذه مقولة قاسية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!