اخبار الزمالك

رسالة خاصة من حسين لبيب لـ تركي آل الشيخ بعد مكافأة السوبر الإفريقي

أشاد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بحسن استقبال بعثة الفريق الأول في المملكة العربية السعودية قبل السوبر الإفريقي، مشيرًٍا إلى أن المكافأة المالية الخاصة بالبطولة سوف تساعد في حل أزمات القلعة البيضاء.

وكانت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ قررت صرف مكافأة خاصة لنادي الزمالك تبلغ مليون ونصف دولار بعد الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

وقال ” لبيب” :” “من بداية استقبالنا في السعودية، هيئة الترفيه استقبلتنا بشكل ممتاز والتنظيم كان رائعًا، وهذا ليس جديدًا عليهم، الأجواء والروح الرياضية في المباراة تعود للفريقين، بصرف النظر عن بعض الاحتكاكات والمناوشات هذا يحدث، لكن المباراة مرت بسلام، نجاح المباراة جعلت هناك علاقة أكثر من متينة وممتازة بين البلدين”.

وأشار: “بالنسبة لمكافأة تركي آل الشيخ، أنا فخور جدًا بأنه تم الإعلان عن المكافأة ونحن مازلنا في الملعب، وكلنا ممنونين لـ تركي آل الشيخ، كانت لافتة جميلة”.

وأضاف ” لبيب” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر” : “المكافأة المالية ستساعد في حل الأزمة، لو في احتياج لبعض الصفقات الجديدة سيكون جوميز هو صاحب القرار”.

وتابع :” فيه ناس شككت وقالت متروحوش السعودية؟، رد ” لبيب” :” عمرنا مافكرنا بهذا التفكير اللى مش سليم بالعكس كنا واثقين في أشقائنا في المملكة العربية السعودية والحمد لله ربنا كلل المجهود ببطولة السوبر”.

وواصل ” لبيب” :” الزمالك طول عمره بطولاته مؤثرة على سبيل المثال الزمالك فاز على الأهلي في السوبر الإفريقي في القرن الماضي والحالي .. وإن شاء الله البطولة دي الناس تفضل فاكرها لمدة تلات سنة”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!