اخبار الزمالك

رسالة نارية من متحدث الزمالك لجمهور النادي.. “المجلس موعدش يحل الأزمات في 9 شهور”!!-فيديو

وجه أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، رسالة قوية للجمهور، بشأن مجلس الإدارة والصفقات،والإنتقادات الموجهة للمسئولين بالنادي.

وقال سالم في مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي”، عبر قناة” الزمالك”:أصبح من حق الزمالك قيد صفقاته الجديدة بعد رفع إيقاف القيد رسميًا، مجلس الإدارة يعمل على حل مشاكل ممتدة منذ سنوات”

واضاف: “من الطبيعي أن يكون هناك وقت لحل كم العديد من المشاكل التي يعاني منها النادي منذ عشر سنوات، مجلس إدارة الزمالك سدد ما يقرب من المليار جنيه مستحقات قديمة”.

وتابع سالم:” سياسة أن نقوم بشراء لاعبين وهناك مستحقات بملايين الدولارات لأخرين أمر غير طبيعي، هناك محاولات جادة لتدعيم صفوف فريق كرة القدم”.

وشدد: “من حق جماهير الزمالك أن ترى فريقها في أفضل حال لكن يجب أن نكون واقعيين، النادي أصبح يملك 5 رعاة بعد أن كان الفريق بلا رعاة”.

وواصل سالم:” في نغمه استخفاف من الزمالك ولا نقلبها، وفكره الحديث بنغمة مفيش فيه احترام كامل غير مقبول، حتى لو انت زملكاوي اكلم باحترام عن الزمالك النادي الاكثر حصولا علي البطولا في القرن الـ20″.

وزاذ:”بطالب الجمهور بالدعم، الزمالك قوي بجمهوره وان يثق في الإداره ولا يسير خلف السوشيال ميديا، وقلنا من البداية الشيله ثقيله وعمرها 10سنين ولما تدفع غرامات ومستحقات سنتين للاعبين فهذا إعجاز”.

وأتم:” لمن يقول ان المجلس عارف المشاكل من قبل، نفترض انه عارف الازمات ولايوجد مشاكل جديدة، لكن المجلس وعمره ما وعد انه سيحل كل حاجه في 9شهور الوعد كان ان الامور تتحسن”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!