اخبار الاهلي

زلزال في الأهلي.. حتحوت يكشف كواليس مثيرة من داخل الأحمر بعد الخسارة أمام الزمالك في السوبر

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس مثير من داخل معسكر النادي الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، مشيرًا إلي أن الإدارة قررت فرض غرامة مالية كبيرة على اللاعبين.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال ” حتحوت” :” تم إخطار اللاعبين بتوقيع غرامة مالية كبيرة على كل منهم بسبب مستواهم الفني في المباراة، كما حصل بعض من اللاعبين وأعضاء البعثة على إذن التخلف عن العودة اللي القاهرة صباح اليوم السبت من أجل أداء مناسك العمرة”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : ” هناك جلسة تمت بين عدد من اللاعبين بالفريق مع يحيى عطية الله ظهير أيسر الفريق الذي ظهر في حالة نفسية سيئة بعد تسببه في هدف الزمالك إهداره ركلة جزاء”.

وتابع :” توجه مارسيل كولر المدير الفني إلى بلاده لقضاء فترة راحة مقررة له قبل المباراة وسوف يحضر جانب من اجتماعات خاصة مع الخطيب ولجنة التخطيط للكرة عبر فيديو كونفرنس خلال الأيام القادمة”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!