اخبار الاهلي

شريف إكرامي : خروج رمضان من الأهلي عمره ما كان ذنب .. وهذا سبب ثورة الجماهير عليه

أكد شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز والأهلي السابق أن رمضان صبحي نجم النادي السماوي لم يخطئ في حق النادي الأهلي عندما قرر الرحيل عن صفوفه وانتقال إلى صفوف بيراميدز.

وبسؤاله ما هي رسالتك لـ عدلي القيعي؟، رد “ِشريف” :” أعتز به جدًا وبيني وبينه عشرة طويلة، ومن وقت خروجي من الأهلي لم يقل عني كلام يزعجني”.

أشار ” لكن قال شيء لفت نظري، من سنة كان يتحدث عن رمضان ثم جاءت سيرتي، وقال إني لم أخطئ في ملف رمضان وأنني عندي شيء من الصلابة، لكن أنا لا أرى أنني لست شخص صلب”.

وأضاف ” إكرامي” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “إم بي سي مصر 2 ” :” خروج رمضان من الأهلي عمره ما كان ذنب، هو لم يُخطئ في حق النادي، هو عمل حاجة ضد الفكر السائد في مصر وهي دي الضريبة”.

وتابع :” أحمد فتحي في اللحظة التي قرر فيها عدم التجديد للأهلي تعرض لهجوم شديد جدًا، لكن استكمل مبارياته مع الأهلي حتى توج الفريق بدوري الأبطال وكانت النهاية سعيدة ورح”.

وأوضح ” :” لكن عبد الله السعيد حالته كانت مختلفة النادي قال له إبحث عن مصلحتك وهو فعل ذلك، وعبد الله أخذ وقته في الهجوم عليه ثم الوقت انتهى، خاصة وأنه ليس إبن الأهلي، لكن حالة رمضان صبحي كانت الصدمة فيها أكبر”.

وشدد ” شريف” :” لو تم مراجعة أرقام رمضان صبحي مع الأهلي مقارنة بأرقامه مع بيراميدز، فأرقامه مع بيراميدز أكبر، لكن أسهم أي لاعب تعلو مع ناد جماهيري، والعكس مع ناد غير جماهيري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!