اخبار الكرة العالمية

شريف إكرامي يخرج عن صمته ويكشف كواليس مثيرة في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات – فيديو

كشف شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز كواليس أزمة رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز في أزمة المنشطات الأخيرة، مشيرًا إلي أن “صبحي” كانت حالته النفسية سيئة للغاية بسبب الأزمة الأخيرة.

وكان رمضان صبحي قد تعرض للإيقاف خلال الموسم الماضي بسبب أزمة المنشطات قبل أن يصدر قرار برفع الإيقاف مرة أخرى عن اللاعب.

وبسؤاله ما هي الكواليس التي لم تحكى في قضية المنشطات الخاصة رمضان صبحي؟، رد ” شريف” :” بداية الموضوع في مارس وصل لنا خطاب باحتمالية وجود مخالفة، وكان بمثابة الصاعقة”.

أشار :” أيًا كانت علاقتي بـ رمضان فكان لازم يبعتهولي لأني تعرضت لنفس الحالة قبلها وخضت الأزمة بمفردي بدون طبيب أو محامي، رمضان أرسل لي الخطاب وتعجبت وشعرت إن هناك شيء خاطئ”.

وأضاف ” إكرامي” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” تم التواصل بشكل ودي مع كل المعنيين سواء الوزير أو المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، قبل أن تكون هناك خصومة”.

وتابع :” قيل أن العينة غير آدمية، والمفترض أن المراقب يكون مع اللاعب وهو يقوم بوضع العينة، لو كان هناك مخالفة كان اللاعب تعرض للإيقاف من شهر 9، تم اتهامه بأنه أفسد العينة، المفترض إنه قبل اتهام اللاعب بأي شيء يتم التحقيق معه وإيجاد سبب ودليل ثم إيقاف اللاعب، وليس إيقاف اللاعب ثم التحقيق”.

وبسؤاله هل لو كان رمضان لاعبًا في الأهلي كان سيحدث معه نفس الأمر؟، “شريف” :” لا أعلم، لا أريد أن أخذ الموضوع في هذا الطريق ولكن أميل إلى أنها قلت خبرة”.

وشدد ” إكرامي” :” رمضان كانت حالته النفسية أسوأ ما يكون، رمضان علاقتي به كانت قوية ونحن في الأهلي، لكن بعد رحيله أصبحت أقوى، لأنني شعرت أنه يتم الهجوم عليه بشكل غير طبيعي، ويوم البراءة كان من أسعد الأيام”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!