اخبار الزمالك

شوبير يُهاجم أحمد بلال بعد تصريحاته “المستفزة”.. ويكشف رد فعل غير متوقع من الزمالك! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على التصريحات المستفزة غير المسؤولة التي أطلقها المدعو أحمد بلال، في حق فريق الزمالك.

وكان بلال قد سخر من فريق الزمالك قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، وطالبهم بعدم السفر إلى السعودية لخوض اللقاء لأنه محسوم لصالح الأحمر.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “أستغرب عندما يقول أحد أن فلان أعظم لاعب في تاريخ مصر ويتم الهجوم عليه، هذه وجهات نظر، مفيش أي أمارة إني أقول فلان إللي على مزاجك”.

وتابع: “الأراء هي وجهات نظر شخصية، إيه إللي يضايق الناس لما حد يقول ده أحسن لاعب أو أحسن حارس، لكن في موضوعات أخرى أختلف عليها، مثلما قاله أحمد بلال وتصريحه عن مباراة السوبر الإفريقي، لو حد قال رأيي إن الأهلي سيفوز بنسبة 100% هذا حقه”.

وأضاف: “لكن أن يصل الأمر لمرحلة التقليل من المنافس ويقول هيسافروا ليه وأنا لو منهم ميسفروش، هنا التقليل غير مقبول ولا مستحب، هذا ليس رأي، قل أنا أرى أن السوبر محسوم والأهلي سيفوز بعدد وافر من الأهداف، هذا رأيك، لكن لا يصح أن تقلل أو تسخر من اسم وكيان ناد كبير بحجم الزمالك”.

وواصل: “عندما تتحدث عن الزمالك تتحدث باحترام، جانبك التوفيق يا كابتن بلال في هذا التصريح، وليس عيبًا أن تصرح وتقول أنك لم تكن تقصد، لأننا مش هنطلب من الناس تحترمنا واحنا بنقلل من بعضنا البعض”.

وشدد: “وما علمته إن هذا التصريح تم وضعه للاعبي الزمالك في غرفة الملابس، وعلى فكرة ده ذكاء إن مسؤول يفعل ذلك، لأن هذا يمنح لاعبي الزمالك حافز كبير قبل المباراة”.

واختتم: “الزمالك هو الزمالك، قد يمرض بعض الأحيان لكن يظل بتاريخه وشعبيته، أتمنى إن مفيش أبدًا ما يمنع إن يتم تصحيح هذا التصريح يا كابتن بلال”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!