اخبار الزمالك

صدمة.. المندوه يوضح ما وجده في خزينة الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور .. وحقيقة المفتاح “الذهب” – صورة

كشف الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك الأرقام التي استلمها المجلس الحالي بعد رحيل مجلس مرتضى منصور عن رئاسة القلعة البيضاء، مشيرًا إلي أن المجلس لم يجد أي مشغولات ذهبية كما تحدث البعض.

وقال ” حسام” :” استلمنا النادي في آخر أكتوبر و محضر وزارة الشباب الرياضة اللي استلمنا بيه النادي كان فيه 2 مليون جنيه كاش، إضافة إلى 1050 دولار ، و 110 يورو وكان معانا شيكات بمبالغ نجمعها بـ 10 مليون جنيه مستحق منهم 6 مليون جنيه و 4 مليون هناخدهم بعد سنتين”.

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2 :” استلمنا النادي علينا 2 مليار و نص التزامات، و معانا في النادي 10 مليون جنيه اجمالاً بقى كله على بعضه وعجز ميزانية نادي الزمالك وصل إلى 700 مليون جنيه”.

وأوضح ” المندوه” :” النادي محتاج مليار جنيه عشان يقف على رجله و نسد العجز ولو معانا مليار و نص نادي الزمالك هينتعش”.

أكمل :” كان علينا أكثر من 100 مليون جنيه لاتحاد الكرة المصري، وسددنا أكثر من 90 مليون جنيه في الفترة الأخيرة، وهناك جدولة بالاتفاق مع اتحاد الكرة المصري”.

وأختتم ” المندوه” :” البعض تحدث أننا عثرنا على “مفتاح” ذهب في خزينة النادي عن استلامها لكن ما وجدنا كان عبارة عن مفتاح مطلي بماء الذهب”.

صدمة.. المندوه يوضح ما وجده في خزينة الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور .. وحقيقة المفتاح "الذهب" - صورة صدمة.. المندوه يوضح ما وجده في خزينة الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور .. وحقيقة المفتاح "الذهب" - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!