اخبار الزمالكميديا الزمالك

صدمة .. محاولات مصرية لإفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك .. وتحرك عاجل من الإدارة – فيديو

فجر الإعلامي محمد المحمودي مفاجأة من العيار الثقيل حول صفقة أرون بوبيندزا مع نادي الزمالك مشيرًا إلي أن هناك بعض الأشخاص من مصر حاولوا التدخل لإفساد الصفقة.

وأضاف ” المحمودي” خلال تقديمه من برنامج “هاتريك” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” : ” الزمالك يحاول إنقاذ صفقة بوبيندزا بعد محاولات إفسادها من قبل بعض الأطراف”.

أشار :” في البداية الزمالك تواصل مع ارون بوبيندزا لجس نبضه والمفاجأة كانت أن اللاعب رحب ووافق على العرض ومضى وحصل اتفاق على كل حاجه مع وكيله”.

وتابع :” لكن بعد كده حصل كارثة في الصفقة وهي أن بوبيندزا جاله رسالة على التليفون بتاعه برسالة فيها كل القضايا والأزمات اللى دخل فيها الزمالك في وقت سابق تتعلق بعدم حصول اللاعبين الأجانب على مستحقاتهم والقضايا التي رفعوها على النادي .. أكيد الشخص ده انتوا عارفينه”.

وأوضح ” محمودي” :” وكيل أعمالة تواصل مع إدارة الزمالك وقالهم إن فلان الفلاني تواصل مع بوبيندزا وحاول أن يقنعه أن نادي الزمالك سئ السمعة فيما يتعلق بمستحقات اللاعبين الأجانب واللاعب حصله تردد”.

وكشف :” مجلس الإدارة عمل اجتماع عاجل مع اللاعب عبر زووم وتم التأكيد ليه على أن كافة القضايا تتعلق بالمجلس السابق وليس المجلس الحالي، وأنه تم حلها و وضحوا ليه كل حاجه وفقا للمستندات اللي معاهم”.

وأختتم ” محمودي” :” الزمالك أمن موقفه تماما في الصفقة بوصول البطاقة الدولية وتم تأخير وصول اللاعب إلى الثلاثاء القادم بناء عن طلبه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!