اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يزف بشرى للجماهير بشأن موعد عودة الونش للملاعب

أكد محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تعاهدوا قبل المباراة بتحقيق الفوز على الأهلي وحصد لقب السوبر الإفريقي لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وقال أسامة في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” مع محمد أبو العلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: “جوميز في بداية توليه تدريب فريق الزمالك تحدث معي وأكد بأن الجهاز الطبي لديه يكون رقم واحد والأهم داخل الفريق وهو مدير فني مميز للغاية ويحب التفاصيل ومحترف في تعامله، جوميز من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم داخل نادي الزمالك “.

وأضاف: “الونش يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي وهو حاليا في الإمارات من أجل متابعة حالته وسيعود قريبا للملاعب”.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!