اخبار الاهلي

عاجل | إحالة إمام عاشور إلى المحاكمة بتهمة التعدي على فرد أمن

أصدرت النيابة العامة قرارًا بإحالة لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، إلى محكمة الجنح، وذلك على خلفية اتهامه بالتعدي بالضرب على أحد أفراد الأمن في مول أركان بالشيخ زايد.

تفاصيل الواقعة حسب رواية اللاعب

خلال التحقيقات التي أجريت مع اللاعب، روى إمام عاشور تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أنه تلقى اتصالًا من زوجته أبلغته فيه بتعرضها للتحرش في المول، مما دفعه للتوجه إليها برفقة صديق وشقيق زوجته. وأضاف عاشور أنه لا يعرف هوية الأشخاص الذين رافقوه إلى المول، ورجح أن يكونوا من جمهوره.

وأكد اللاعب أنه لم يتعدَّ على أي من أفراد الأمن، وأن هدفه كان البحث عن الأشخاص الذين قاموا بمضايقة زوجته. واعترف عاشور بحدوث مشادة كلامية مع فرد الأمن، مشيرًا إلى أنه حاول منع الأخير من تصويره، لكنه نفى بشكل قاطع التعدي عليه بالضرب أو دفعه.

مواجهة اللاعب بالفيديو

واجهت النيابة اللاعب بمقطع فيديو يوثق الواقعة، فاعترف عاشور بحدوث اشتباك مع فرد الأمن، لكنه أكد أن ذلك كان دفاعًا عن نفسه، وأن سقوط فرد الأمن كان نتيجة للتدافع وليس بسبب ضربه.

قرار النيابة

وبناءً على التحقيقات والأدلة المقدمة، قررت النيابة العامة إحالة إمام عاشور إلى محكمة الجنح، ووجهت إليه تهمتي التعدي بالضرب وسبه لأحد أفراد الأمن، وفقًا لموقع “مصراوي”.

وسيتم تحديد مصير اللاعب إمام عاشور في القضية المرفوعة ضده بعد نظر المحكمة في الأدلة المقدمة، واستماعها إلى شهود الواقعة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!