اخبار الزمالكميديا الزمالك

عامر حسين يحسم مصير استمراره في الموسم القادم بعد اعتراض الزمالك – فيديو

تحدث عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات عن مصيره الموسم المقبل، مشيرًا إلى انه مازال يدير لجنة المسابقات بشكل طبيعي ولم يبلغه أحد باعتراض نادي الزمالك على استمراره.

وكانت تقارير صحفية تحدثت في وقت سابق عن حصول نادي الزمالك على وعد بعدم استمرار عامر حسين في الموسم الجديد وذلك بعد أزمة الفارس الأبيض مع رابطة الأندية. اتحاد الكرة الموسم الماضي.

وبسؤاله هل ستستمر في عملك الموسم المُقبل؟، رد “عامر” :” أنا لا أطلب شيئًا ولكن لو طُلب مني أي شيء يخص الكرة سأفعله، رغم أنني لا أتقاضى أي أموالًا من عملي، ودائمًا أهاجم”.

وأشار :” أنا لست رئيسًا لمنطقة الإسكندرية كما تردد، وأحد الأشخاص قال أنني مشرف على الكرة في نادي سبورتينج، وهذا ليس صحيحًا، ياسر الشايب هو من يتولى هذا المنصب، أنا أجلس في النادي دائمًا، أنا كنت أتولى رئاسة اللجنة الرياضية هناك من 6 سنوات”.

وأضاف ” عامر” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” أنا لا أتقاضى أجرًا، لكن وارد يأتي وقتًا وأطلب ذلك، لأني اكتشفت إن إللي بياخد فلوس بيدلع”.

وتابع :” إللي جه مكاني لما مشيت حسام الزناتي كان يتقاضى راتبًا 60 ألف جنيه شهريًا، ورحل بعد سنة وكرموه، وأنا حتى الآن لم يتم تكريمي”.

وشدد ” حسين” :” أنا لم يتم إبلاغي بأي شيء بشأن موقفي في الموسم الجديد سواء استمراري أو رحيلي، ما زالت لم أعرف هل سأكون متواجدًا في الموسم المُقبل أم لا، أنا مازلت أدير المسابقة حتى الآن، ولم يتم إبلاغي بأي شيء بعد اعتراضات الزمالك”.

وأختتم ” عامر” :” المسؤولون لن يجدوا حلولًا لأزمة جدول الدوري أكثر مما نفعل، الحل يكمن في أن يقل عدد أندية الدوري الممتاز، أويقولون للأهلي لا تشارك في كل البطولات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!