اخبار الزمالك

عفت نصار ينفجر على الهواء: الزمالك “مستباح”.. وإذا كان عبد الواحد السيد لا يعرف هذا الأمر فهي “مصيبة”!!

أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق، أن أي مؤسسة ناجحة لابد أن يكون لها استراتيجية وتحاط جميع تحركاتها بالسرية التامة، لكن الزمالك يعاني دائما من مجالس الإدارات التي لا تهتم كثيرًا بالتفاصيل الخاصة عن النادي، وأصبحت كل الأمور مستباحة، بدل من فرض حالة السرية حول الصفقات على سبيل المثال.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: “كل نادٍ أصبح يفكر في دعم صفوفه، ونسمع عن صفقات بالملايين في الزمالك والأهلي، بينما باقي الأندية تضم عناصر بـ200 ألف دولار ويقدمون مستوى مميز، لو قمنا بعرض سامسون على فرق محلية لن يتم دفع فيه 500 ألف جنيه، لأنه لا يصلح مطلقا”.

وأضاف: “مجلس الإدارة كان من المفترض أن يقوم بإبرام صفقات قوية بشكل مبكر، لكنه سعى لضم عناصر لتدعيم الصفوف في الرمق الاخير وقبل القيد الإفريقي لمباراة كأس السوبر، لابد من البحث عن مصلحة نادي الزمالك، والأهلي قام بضم 4 صفقات قوية، ويعمل بشكل مؤسسي ولا يتم الاعلان عن أي شئ إلا بعد الحسم بشكل رسمي، حتى صفقة محمد علي بن رمضان التي لم تكتمل لم يدلي أي مسئول بتصريح عنها”.

وواصل: “نادي الزمالك (مستباح) منذ زمن طويل، احترم أعضاء مجلس الإدارة، وكان يجب أن يتم إدارة الأمور بشكل أفضل من ذلك”.

وأكمل: “هل عبدالواحد السيد مدير الكرة لا يعلم تفاصيل عقد سامسون واحقية النادي في فسخ عقده خلال وقت معين، إذا كان لا يعلم فهي (مصيبة)، من المفترض أن تلك الأمور تُدار بشكل معين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!