اخبار الكرة العالمية

على طريقة توو ليت.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبدالرحمن مجدي – فيديو

أعلن نادي بيراميدز، اليوم السبت، رسميًا، التعاقد مع عبدالرحمن مجدي قادمًا من الإسماعيلي، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأستغل الحساب الرسمي لبيراميدز طريقة الرابر الشهير “تووليت” في إخفاء وجهه بالقناع للإعلان عن ضم عبدالرحمن مجدي

وقال بيراميدز في بيان رسمي: «في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحت قيادة ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة عمرو بسيوني، يعلن النادي تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبدالرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم بلاعب شاب متميز يمتلك المهارة والخبرة».

عبدالرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبدالرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

وعبدالرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!