اخبار الاهلي

علي معلول يفجر أزمة كبيرة داخل الأهلي.. مدحت شلبي يوضح التفاصيل

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي فجر أزمة كبيرة داخل النادي، وطلب من وكيله البحث عن عرض للرحيل.

قال شلبي عبر برنامج “يا مساء الأنوار”، على قناة” mbc مصر”:” التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي فجر أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي في الأيام الماضية بعد استبعاده من القيد في قائمة الفريق في الموسم الجديد “.

واضاف:” عقد اللاعب جلسة مع سامي قمصان في الآونة الماضية وتم تهدئة معلول بشأن هذا الأمر بعد ترضيته بمنحه نسبة المشاركة في عقده تقديرًا له وإلغاء ذلك البند في العقد الجديد للاعب”.

واردف شلبي: “معلول طلب من وكيل أعماله البحث عن عرض للرحيل عن الأهلي في يناير واللاعب ما زال يشعر باستياء كبير جدًا بسبب إبلاغ كولر له أنه خارج حساباته في الموسم الجاري بعد ضم يحيى عطية الله بجانب اكتمال قائمة الاجانب”.

وزاد:” قائمة الأهلي للأجانب تشهد قيد 4 لاعبين وهم بيرسي تاو ورضا سليم وأشرف داري ويحيى عطية الله، ويسعى الأهلي لضم أجنبي جديد في الفترة الجارية وهو ما يقضي على آمال انضمام معلول لمباريات الأهلي مستقبلا في هذا الموسم”.

وأختتم: “الغريب في الأمر أيضًا أن الأهلي يقوم بالتجديد للاعب رفضه كولر وطلب التعاقد مع بديل له وذلك بسبب أن محمود الخطيب منح اللاعب وعد بالتجديد رغم الإصابة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!