اخبار الزمالك

عمرو أدهم يخرج عن صمته ويكشف القصة الكاملة في صفقة بوبيندزا .. وقرار عاجل من الإدارة – صورة

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، التفاصيل الكاملة بشأن مفاوضات النادي واتفاقه مع الجابوني أرون بوبيندزا، بعد إعلان نادي أربيد بوخارست الروماني التعاقد مع اللاعب.

وكتب أدهم عبر حسابه الشخصي على منصة “X”‏:” كلام مرسل يتم تداوله ما بين من يؤكد صحة موقف النادي و ما يؤكد ضعف موقف النادي في التفاوض، اصحاب الاراء لم تطلع علي تفاصيل الموضوع و قد يجهلوا كثيرا من الحقائق”.

وأضاف: “اتخذ نادي الزمالك كل الخطوات السليمه في التفاوض مع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا
مسارات التفاوض كانت كما يلي:

١-تم معرفة شروط اللاعب
٢- تم التفاوض علي الشروط الماليه و شروط اعادة البيع و المكافات و الحوافز
٣-بعد الوصول الي الصيغة النهائية تم صياغة شروط الاتفاق التي تم الموافقه عليها من النادي و اللاعب من حيث مدة التعاقد و القيم المالية و الحوافر و المكافات و نسبة اعادة البيع بما يجعل الاتفاق يحوي كل شروط التعاقد و تم ارسالها بتوقيع وختم النادي الي اللاعب
٤-تم توقيع اللاعب علي شروط الاتفاق بما يفيد قبوله
٥-اشار الاتفاق الي بدء النادي اجراءات استقدام اللاعب الي القاهره بعد موافقته و تم حجز و ارسال تذاكر الطيران الي اللاعب
٦-اشار الاتفاق الي توقيع عقود العمل النهائية بعد اجتياز اللاعب الاختبارات الطبيه المطلوبه

وشدد أدهم:” المسار هو المسار الطبيعي لأي تفاوض مع اي لاعب، حضور اي لاعب هو اعلان عن قبوله شروط الاتفاق و الذي يليه اجراء الكشف الطبي و توقيع العقود “.

وأردف:” لا يمكن استدعاء لاعب لاجراء الاختبارات الطبيه دون وجود اتفاق بشروط محدده مقبولة من اللاعب و النادي و لا يمكن ان يقوم النادي بتوقيع عقد عمل مع اي لاعب قبل التأكد من حالته الطبية”.

وأشار أدهم: “مجلس الادارة يتشاور مع الفريق القانوني للنادي لتحديد الخطوات المقبله بما يحفظ حقوق النادي، الهدوء و الحكمه و توجيهات القانونيين في ادارة الامور هي من ستمكن النادي من المحافظه علي حقوقه”.

وأختتم:” لن يتم تداول اي امور تخص هذا الموضوع اعلاميا حتي لا يتضرر النادي من اي تصريحات قد تؤثر علي حقوق النادي اثناء التعامل مع هذا الموضوع”.
عمرو أدهم يخرج عن صمته ويكشف القصة الكاملة في صفقة بوبيندزا .. وقرار عاجل من الإدارة - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!