اخبار الزمالك

عمر فرج .. سلاح الدعم الجديد لـ الزمالك لمواجهة الأهلي

بات الفلسطيني عمر فرج مهاجم أيك السويدي أحد الأسلحة الهجومية المنتظرة لدعم الزمالك في الموسم الجديد، بعد وصول البطاقة الدولية إلى القلعة البيضاء، والتحرك نحو قيده في القائمة المحلية والإفريقية.

قيد عمر فرج في قائمة الزمالك المحلية والإفريقية يعني أنه سيكون جاهزًا للحاق بمواجهة الفارس الأبيض أمام الاهلي يوم 27 سبتمبر المقبل في بطولة السوبر الإفريقي، وقد يكون الظهور الأول له بالقميص الأبيض.
*بالطبع قيد عمر فرج سيكون قيد محلي وفق لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، بقيد اللاعبين الفلسطينين كلاعب محلي.

مسيرة عمر فرج الكروية البالغ من العمر 22 عام بدأت في الأراضي السويدية في نادي برومابوجكارنا من قطاع الناشئين حتى الوصول إلى الفريق الأول وذلك خلال عام 2020 ليقضي في الفريق الأول عام ونصف تمكن خلالها من تسجيل 13 هدف.

وأنتقل بعدها عمر فرج إلى نادي ليفانتي الإسباني مع فريق الرديف وسجل 6 أهداف في 29 مباراة، ولعب للفريق الأول لفترة قصيرة قبل أن يعود إلى السويد من جديد إلى نادي ديجرفورس على سبيل الإعارة قبل أن ينتهي به المطاف في نادي أيك السويدي الذي سجل معه 7 أهداف.

عمر فرج رغم أصوله الفلسطينية إلا أنه شارك مع منتخب السويد للشباب وسجل معهم أربعة أهداف، وشارك في مباراتين مع المنتخب الأول .. قبل أن يقرر فرج تمثيل منتخب بلاده “فلسطين” بشكل رسمي.

وفي الوقت الحالي، يتواجد عمر فرج مع منتخب فلسطين للمشاركة ضد كوريا الجنوبية والأردن في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!