اخبار الزمالكميديا الزمالك

عواد يكشف مفاجأة جديدة عن كواليس مشاركته أمام الأهلي .. وسر إحراز ركلة وسام أبو علي – فيديو

تحث محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن مشاركته في السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، مشيرًا إلي أنه كان لديه إحساس بأنه سوف يشارك في اللقاء.

وشارك محمد صحبي في تشكيل الزمالك الأساسي أمام الأهلي في السوبر الإفريقي بعد إصابة محمد صبحي في المران الأساسي للفريق.

وأضاف ” عواد” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس “: “قبل المباراة بـ 48 ساعة تحدثت مع شيكابالا وعمر جابر وقلت لهم أشعر أنني سأكون متواجدًا وسأشارك في المباراة وأننا سنصل إلى ركلات الترجيح”.

وأشار : “بعدما عرفوا أنني سأشارك أساسيًا شيكابالا تحدث معي وقال لي أشعر أنك ستساعدنا في الفوز بهذه المباراة، إصابة محمد صبحي حدثت في التمرين مرة واحدة وكان غير قادر على استكمال المران”.

وتابع “كل الكلام الذي قيل قبل المباراة عن الزمالك شاهدناه في فيديو في محاضرة قبل اللقاء وأعطى حافزًا لنا، ومباراة ندافع فيها عن كرامتنا ونادي الزمالك لا يصح أن يقال عليه هذا الكلام وكان ردنا في الملعب وهذا كان أفضل رد”.

وعن ركلة جزاء الأهلي، أوضح ” عواد” : “الكل كان معترضًا، لأن مباراة كأس مصر اتحسب علينا ركلة جزاء وشعرنا أن المباراة ممكن أن تذهب في مكان آخر”.

وواصل: “مدرب حراس المرمى تحدث معي وأعطاني تعليمات قبل ركلة جزاء الأهلي، إمام عاشور تحدث مع وسام أبو علي وشعرت وقتها أن وسام سيأخذ قرارًا مختلفًا في لعب ركلة الجزاء، وظللت واقفًا لآخر لحظة”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!