اخبار الزمالك

عواد يوضح كلمة السر في تألقه في ركلات الجزاء أمام الأهلي .. وسر “زجاجة” مدرب الحراس

تحدث محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن سر تألقه في ركلات الجزاء أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

وكان محمد عواد قد نجح في التصدي لركلة الجزاء من يحيى عطية الله لاعب النادي الأهلي ونجح في قيادة الفارس الأبيض للتويج باللقب الإفريقي.

وقال ” عواد” : “الجهاز الفني أرسل لي فيديو لكل لاعب بشأن تسديد زوايا لاعبي الأهلي في ركلات الجزاء، معظم ركلات الترجيح كان لا يوجد فيها توفيق”.

أشار : “ضربة الجزاء التي تصديت لها ليحيى عطية الله كنت متأكدًا منها مليون في المائة، محلل الأداء جهز فيديوهات لجميع لاعبي الأهلي بما فيهم اللاعبين الجدد مثل عطية الله”.

وأضاف ” عواد” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” : “شيكابالا وقف بجانبي في أزمة التجديد هو أيقونة في الزمالك وتاريخ كبير، وأبارك له هو أصبح الكابتن التاريخي في النادي الزمالك بعدد البطولات، وهذ أقل تكريم له”.

وأوضح ” عواد “:” مدرب حراس المرمى أعطاني زجاجة مدون عليها كل زاوية يسدد فيها لاعبو الأهلي بركلات الجزاء ولكن رفضت الحصول علىها لأني أحب أن العب بشعوري”

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!