اخبار الاهلي

“عيب وغلط وميصحش إللي انت عملته”!!.. أحمد الطيب يشن هجومًا على محمد عبد المنعم – صورة

شن المعلق الرياضي الشهير أحمد الطيب هجوماً حاداً على لاعب فريق نيس الفرنسي، محمد عبد المنعم، وذلك بعد اعتذار الأخير عن الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني المصري.

وكان محمد عبد المنعم قد قدم اعتذاراً رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم، عن عدم قدرته على الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، وذلك بسبب انضمامه مؤخراً إلى فريق نيس الفرنسي، وارتباطه ببرنامج إعداد بدني خاص.

وكتب الطيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موجهاً رسالة قوية إلى عبد المنعم، قال فيها: “محمدعبدالمنعم إنتبه حدّ حبيبه أو قريب منّه، يعرّفه أن لولا منتخب مصر ورجل عظيم اسمه كيروش كان زمانك لاعب مغمور زى آلاف غيرك لم تأتيهم الفرصة”.

وأضاف الطيب منتقداً قرار عبد المنعم: “عيب وغلط ومايصحش تعطي ظهرك لمنتخب مصر صاحب الفضل على تواجدك في فرنسا ولعبك للأهلي وحصد البطولات معه ومعرفة الناس بيك”.

وختم الطيب رسالته بنصيحة لعبد المنعم قائلاً: “ثم تعتذر عن الانضمام للشرف الأعظم لأي لاعب وهو منتخب مصر انصحوه و فوّقووه”.

من جهة أخرى، يستعد منتخب مصر لخوض مباراتين هامتين ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث سيواجه منتخبي كاب فيردي وبتسوانا، ويسعى الفراعنة لتحقيق نتائج إيجابية من أجل التأهل إلى النهائيات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!