اخبار الزمالك

قائمة الزمالك المشاركة في كأس الكونفدرالية.. موقف فتوح وعناصر مفاجأة!!

أعلن نادي الزمالك عن القائمة النهائية التي ستمثل الفريق في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد 2024-2025.

وشهدت القائمة تواجد نخبة من أبرز اللاعبين، ما يعكس طموح الفريق في تحقيق نتائج إيجابية والتقدم في البطولة.

وحرص الجهاز الفني لنادي الزمالك على ضم مجموعة متوازنة من اللاعبين تجمع بين الخبرة والشباب. فبالإضافة إلى الأسماء اللامعة مثل عبد الله السعيد وشيكابالا وأحمد سيد زيزو، الذين يمتلكون سجلًا حافلًا بالإنجازات في البطولات الأفريقية، تضمنت القائمة أيضًا مجموعة من اللاعبين الشبان الواعدين الذين يمثلون مستقبل الفريق، مثل الحارسين محمود الشناوي وعمر عبد العزيز، والمدافع أحمد مجدي، والمهاجمين إيشو ومحمد عاطف.

ويأتي الإعلان عن هذه القائمة في الوقت الذي يخوض فيه الفريق معسكرًا تدريبيًا مكثفًا بمدينة الإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد ومواجهة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. ويسعى الزمالك من خلال هذا المعسكر إلى رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين وتحقيق الانسجام المطلوب بينهم.

وستكون المواجهة الأولى للزمالك في هذه البطولة أمام فريق الشرطة الكيني، حيث سيحل الفريق ضيفًا على نظيره الكيني في العاصمة نيروبي يوم 14 سبتمبر الجاري. وتعتبر هذه المباراة مواجهة صعبة تتطلب من لاعبي الزمالك بذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم التأهل إلى الدور التالي.

ومن بين الأسماء التي لفتت الانتباه في القائمة، اسم اللاعب أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، والذي مازال محبوسًا على ذمة قضية القتل الخطأ. وقد تم ضم فتوح إلى القائمة تحسبًا لإمكانية الإفراج عنه قبل موعد المباراة، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق للاستفادة من قدراته في حال توافره.

قائمة الزمالك لكأس الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي، وعمر عبد العزيز.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، عمر جابر، أحمد محمود، أحمد فتوح، محمود بنتايج، حسن أبو المعاطي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدى، عبد الله السعيد، زياد كمال، محمد السيد، محمود عبد الرازق شيكابالا، سيد عبدالله نيمار، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو، محمد عاطف، أحمد عبد الرحيم إيشو، ناصر ماهر.

الهجوم: سامسون أكينيولا، سيف الدين الجزيري، حسام أشرف، ناصر منسي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!