اخبار الزمالكميديا الزمالك

قبل غلق القيد.. حتحوت يفجر مفاجأة عن مصير محمد عدلان بعد أزمة الزمالك والأهلي – فيديو

كشف الإعلامي هانى حتحوت آخر مستجدات أزمة محمد عدلان لاعب فريق اليد في نادي طلائع الجيش، وذلك بعد حصول الأهلي على الاستغناء الخاص باللاعب من الفريق العسكري، قبل أن يخرج اللاعب بعد ذلك ويعلن رغبته في الانتقال لنادي الزمالك، مشيرًا إلي أن الأقرب هو استمرار اللاعب في صفوف فريق طلائع الجيش.

وقال ” حتحوت “: “اتحاد كرة اليد يستعد لغلق باب القيد يوم الخميس المقبل الموافق 5 سبتمبر الجاري، وسيكون القرار الأقرب إذا استمر الوضع على ما هو عليه هو بقاء محمد عدلان في صفوف نادي طلائع الجيش وعدم الانضمام لأي ناد آخر”.

وأشار : “مصدر باتحاد اليد أوضح لـ “الماتش” أن مجلس الإدارة لم يصدر أي قرارات حتى الآن بهذا الشأن لأن الوضع قد يتغير في حال موافقة عدلان على اللعب للأهلي مثلا وبذلك يتم قيده بشكل طبيعي”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” إذا استمر الوضع على ما هو عليه، فإن اللاعب سيستمر في صفوف طلائع الجيش الأهلي والزمالك لم يكملا أوراقهما من أجل إتمام قيد اللاعب”.

وتابع :” انتقال لاعب من نادي إلى آخر يتم بطريقة من اثنتين، إما يتم معاملته كلاعب هاو، أو كلاعب محترف الأهلي سار في طريق التعاقد كلاعب هاو، أما الزمالك فسار في طريق التعاقد كلاعب محترف”.

وأوضح ” حتحوت” :” لكن يبقى السؤال ما هو الفارق، مصدر اتحاد اليد أوضح “التعاقد مع لاعب كهاو يعني التفاوض مع النادي لاتمام الصفقة نظير مقابل مادي والحصول على استغناء، بجانب الحصول على رغبة اللاعب وهو ما يفقده الأهلي ويمنع إتمام انضمامه للنادي”.

وأكمل :” الزمالك تعامل مع عدلان كلاعب محترف وهو ما يعني التوقيع مع اللاعب في فترة السماح، مع منح نادي طلائع الجيش 2500 وهو ما وفرانك سويسري فقط مقابل حق الرعاية وهو ما ينص عليه الاتحاد الدولي، و الزمالك في الوضع الحالي مع محمد عدلان لا يمكنه إظهار عقده الذي وقع عليه اللاعب لأن التوقيع تم في فترة غير قانونية”

أستطرد :” اللاعب سيكون من نصيب طلائع الجيش في حال استمر الوضع الحالي كما هو، إلا لو أعاد الأهلي الاستغناء لنادي طلائع الجيش واسترد قيمة الصفقة، ونجح الزمالك في ضم اللاعب كلاعب هاو، أو ينجح الأهلي في إقناع محمد عدلان بالتوقيع على رغبة الانضمام للفريق”.

وأختتم حتحوت بالإشارة إلي أن منتخب 2006 الذي يلعب ضمن صفوفه محمد عدلان يستعد لخوض بطولة إفريقيا يوم 17 سبتمبر الجاري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!