اخبار الاهلي

قبل غلق باب القيد للسوبر الإفريقي.. إعلامي يكشف ماذا سيفعل الأهلي اليوم قبل مواجهة الزمالك؟

أكد الإعلامى محمد الليثى، اقتراب مسؤولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المُقبلة، وقبل إغلاق باب القيد المحلي يوم 30 سبتمبر الجاري.

وأضاف الليثي في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “رغم أن اليوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الإفريقي الخاص ببطولة كأس السوبر، المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات اليوم”.

وأوضح: “لأن إدارة الأهلي مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محلياً خلال أيام، على أن يتم قيدها أفريقياً في يناير المقبل”.

وتابع: “مازل الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالباً ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر، وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32 الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني”.

وأشار: “الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الإفريقي، لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر سيكون اليوم، ولم يتم التوصل لاتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي يتم التفاوض معه حالياً، لذا سيتم التعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقياً في يناير المقبل”.

واختتم: “الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر، لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!