اخبار الزمالكميديا الزمالك

قرار عاجل من فتوح بعد إخلاء سبيله.. محامي اللاعب يوضح – فيديو

كشف المستشار أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح عن أولى تحركات اللاعب بعد إخلاء سبيله مشيرًا إلي أن اللاعب يسعى لزيارة اهل المتوفي لتقديم واجب العزاء؟

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح، مع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل.

وقال “أشرف” :” خالص التعازي لأسرة المتوفى .. إخلاء السبيل يكون على ذمة القضية وتم تأجيلها لحين 22 أكتوبر القادم .. وقدمنا طلبات خاصة للمحكمة”.

وأشار :” نتعشم أن أسرة المتوفى يتقبلون عزاء فتوح .. حيث نسعى لزيارة فتوح لأهلي المتوفى لتقديم واجب العزاء وهذا أول خطوة سوف نعمل عليها”.

وأضاف ” عبد العزيز” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” تم سداد الكفالة وفتوح خرج الآن.. و هناك رجاء منا وفضل من أهل المتوفي بقبول عزاء فتوح”.

وتابع :” نتعشم في أهلية المتوفى في تقبل عزاء فتوح وهو خارج من دقيقة ولنا رجاء وفضل من أهلية المتوفى في قبول العزاء من فتوح”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!