اخبار الزمالك

كريم حسن شحاته: شيكابالا سبب أزمه عبدالواحد السيد وسليمان في الزمالك – فيديو

أكد كريم حسن شحاتة، مقدم البرامج، أن محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، هو سبب الأزمة بين أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفارس الأبيض.

وقال شحاتة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة” الحياة”: “كابتن حسين لبيب وهشام نصر واحمد سليمان زاروا معسكر الفريق واجتمعوا مع اللاعبين، ورموا كلام ان في تسيب وعدم التزام و ان عبدالواحد السيد هو المسئول لانه مدير الكرة، فالكلام زعله”.

وأضاف:” بعدها حصلت جلسه بين كابتن حسين لبيب وهشام نصر واحمد سليمان مع شيكابالا، والعلاقه بين شيكابالا وعبدالواحد ليست على مايرام وفي مشاكل، فعبدالواحد السيد زعل وساب المعسكر”.

وتابع شحاتة: “حصل هجوم من السوشيال ميديا على مجلس الزمالك بسبب عبدالواحد، والادارة زعلت من تسريب خبر رحيل عبدالواحد من الصحفيين والهجوم عليهم”.

وأختتم:” جوميز كلم كابتن حسين لبيب وقاله لو انتم عاوزين تمشوا حد من الجهاز لازم تستأذنوا مني، وقاله انا محتاجه واشاد بعبدالواحد السيد وانه هايل وبيساعدني وبيحل ازمات كثير، فادارة الزمالك غيرت الموضوع وتواصلوا مع عبد الواحد، وقالوا كابتن عبدالواحد يطلع بيان ومش عاوز اقول اعتذار والامور هديت وجوميز كان له دور كبير في عودته”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!