اخبار الزمالك

كونراد ميشالاك: الزمالك يستطيع الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.. ولا أستطيع انتظار مباراة السوبر – فيديو

عبر اللاعب البولندي الجديد كونراد ميشالاك عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى نادي الزمالك، مؤكدًا أنه كان يتطلع بشدة لهذه اللحظة.

وقال كونراد ميشالاك في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادي الزمالك: “المفاوضات هي دائمًا يكون بها خطوات ليست كلها على عاتقي مثل الملعب، ودائمًا ما يكون بها ضغوطات، لكن أنا سعيد كوني هنا، أعضاء مجلس الإدارة بذلوا مجهود كبير لأكون هنا، وأنا ممتن لذلك”.

وتابع: “جماهير النادي أظهروا لي الكثير من الحب قبل حتى أن أوقع على العقد، وساعدتني على اتخاذ القرار للمجيء إلى مصر والانضمام لنادي الزمالك، وأنا سعيد جدًا”.

وأضاف: “أنا متحمس، هو تحد جديد لي بنادي كبير، لقد قرأت عن تاريخ النادي وعن الفريق، ولا أستطيع الانتظار حتى ألعب تلك المباريات الكبيرة، لأحقق شيئًا مع النادي وأعطي ما لدي”.

وأردف: “من أهم الأشياء هي الجمهور الذي أظهر لي الكثير من الحب قبل الانضمام، وهو من أهم العوامل التي جعلتني أنضم لنادي الزمالك”.

وأشار: “أنا أقدر كل من بعث لي برسالة، كنت أتمنى أنني أستطيع الرد على الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هناك الكثير من المشجعين للنادي، وسعيد بهذا الحب”.

وشدد: “أشعر هنا كأني في منزلي، الجميع يساعدني ويعاملني بشكل رائع، وفي العموم المصريين رائعين، أنا أقدر كل هذا وأتمنى رده في الملعب، سأفعل ما بوسعي”.

وأكد: “بعد أن سمعت عن الاهتمام من قبل الزمالك، لقد رأيت أنه ناد كبير، لهذا قررت الانضمام لأنها تجربة مميزة لي، وأتمنى المساعدة في تحقيق البطولات هذا الموسم”.

واستمر: “بالطبع أعرف عبد الله السعيد، مبروك على الهدف، وأعرف زيزو وعمر والأسطورة شيكابالا، هؤلاء هم من أعلم، لكن متحمس أن أعرف الجميع، وأتمنى أن نكون مجموعة قوية ونُحقق شيئًا معًا”.

واستطرد: “بالطبع كأول مباراة هي الأكثر حماسية، قبل الانضمام إلى هنا الجميع يتحدث معي عن السوبر، كل من قابلتهم في الشارع أو في النادي، أرى الحماس عن تلك المباراة، وهذا جعلني أيضًا متحمسًا كثيرًا لها، ولا أستطيع الانتظار للعب”.

واستكمل: “بالتأكيد هناك الكثير من الأشياء الهامة علينا عملها قبل لعب الكرة، لكن أنا لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ في التمرين مع الفريق والاستعداد للسوبر، هو ناد كبير وكل عام يحاول الفوز بكل شيء، وتلكهي عقليتي التي جئت هنا بها وهي العقلية التي أتبعها في الكرة”.

واسترسل: “أعتقد أن لدينا فريق جيد، يمكننا الفوز على أي فريق في إفريقيا ومصر، لذلك أتمنى أن نفوز بالكثير من الأشياء هذا الموسم، لا أستطيع الانتظار، سأفعل ما بوسعي”.

ووجه رسالة للجماهير قائلا: “فقط أريد دعمكم لي وللفريق، وبالتأكيد سنفعل ما بوسعنا في الملعب وسأقدم كل شيء، لدي شعور أنني انضممت لفريق كبير، لكن تعرف كل ناد بالأشخاص حوله، أرى كيف يتعلق العاملين والجماهير بالنادي عاطفيًا وهذا يجعل الأمر مميزًا، أرى كيف يعمل الجميع هنا بقوة، وسأفعل مثل هذا في الملعب”.

واختتم: “واحد من أقرب أصدقائي هو المصري أحمد حسن كوكا، وتحدثت معه كثيرًا قبل الانتقال، وهوتحدث معي بشكل إيجابي عن مصر والجماهير هنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!