اخبار الزمالك

لاعب الزمالك يخضع لعملية جراحية بعد إصابته في مباراة طلائع الجيش الودية – صورة

خضع اللاعب الواعد محمد عبد الونيس، لاعب فريق الزمالك مواليد 2007، لعملية جراحية ناجحة مساء أمس الثلاثاء، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الودية أمام فريق طلائع الجيش، والتي أسفرت عن كسر متفتت في كوع يده اليسرى.

وأجريت العملية الجراحية في أحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف الدكتور وليد عبد الرحمن، استشاري جراحة العظام، حيث تم تثبيت الكسر باستخدام شريحتين.

لاعب الزمالك الشاب يخضع لجراحة ناجحة في اليد اليسرى

وحرصت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وبالتنسيق مع بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، على توفير كل سبل الدعم للاعب منذ لحظة إصابته، حيث تم نقله إلى المستشفى وتوفير أفضل الرعاية الطبية له.

كما قام رئيس قطاعات كرة القدم وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، والجهاز الفني لفريق 2007، بمتابعة حالة اللاعب بشكل مستمر والاطمئنان عليه.

ومن المتوقع أن يغادر محمد عبد الونيس المستشفى اليوم الأربعاء، وسيبدأ فورًا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي، وذلك من أجل العودة للملاعب في أقرب وقت ممكن.

تعتبر إصابة محمد عبد الونيس خسارة كبيرة لفريق الزمالك مواليد 2007، حيث يعد اللاعب أحد أبرز المواهب الصاعدة في الفريق. ولكن إدارة النادي والجهاز الفني يعملان على توفير كل الدعم اللازم للاعب لكي يتعافى بسرعة والعودة للملاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!