اخبار الزمالكميديا الزمالك

ليس بوبيندزا.. إعلامي يفجر مفاجأة عن مهاجم الزمالك الأول في الموسم الجديد – فيديو

فجر الإعلامي محمد المحمودي مفاجأة بشأن مهاجم الزمالك الأول في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض ينوى الاعتماد على عمر فرج مهاجم الفريق الجديد كخيار أول في هجوم الفريق.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، خلال الأيام الماضية التعاقد رسميا مع الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق أيك السويدي، لمدة 4 مواسم بهدف تدعيم صفوف الفارس الأبيض.

وقال ” المحمودي” :” يعتقدون في الزمالك أن عمر فرج هو المهاجم الأول للفريق في الموسم القادم .. وليس سيف الجزيري وليس بوبيندزا”.

وأضاف ” المحمودي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” هارتريك” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” بوبيندزا المهمة الأساسية له مع الزمالك هو حل مشاكل الجناحين في الفريق بجانب تقوية دكة بدلاء الزمالك”.

وأوضح ” المحمودي” :” جوميز يرى  أشياء في عمر فرج تجعلة المهاجم الأول أهمها هى عملية الوصل بين أطراف الهجوم وربط الخطوط بين كل أفراد المنظومة الهجومية”.

ويأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!