اخبار الزمالك

محمد صبحي يتألق في معسكر الزمالك قبل السوبر الإفريقي أمام الأهلي.. طالع التفاصيل

قال مراد أبو جلال مراسل قناة الزمالك أن محمد صبحي حارس المرمى تألق بشدة خلال مران الزمالك الأول بالسعودية في صد ركلات الجزاء

وأشار مراد في تصريحات خاصة لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي محمد أبو العلا على قناة الزمالك أن جوميز خصص فقرة خاصة لركلات الجزاء تألق فيها محمد صبحي بشكل لافت للنظر.

وشدد مراد على أن شيكابالا وعمر جابر لهما دور كبير مع الصفقات الجديدة وخاصة الأجانب ويعقدان جلسات مستمرة معهم للتعود على أجواء الفريق وعدم الشعور بالغربة.

حيث خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح، في ختام المران الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

وقام الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح تحسباً للجوء إليها حال انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل وفقاً للائحة الخاصة بلقاء السوبر الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!