اخبار الزمالك

مدرب الشرطة الكيني يرفع راية التحدي قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية

تحدث أنتوني مودو، المدير الفني لنادي الشرطة الكيني عن مواجهة الزمالك، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني،في الثالثة عصر اليوم السبت 14 سبتمبر ، على ملعب نيايو الوطني بذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال مودو في تصريحات في الصحف الكينية: “نحن ندرك جيدا الفريق الذي نلعب ضده، ونعرف الجودة والتاريخ الذي يتمتع به في هذه البطولة، ومع ذلك فقد حددنا بعض نقاط الضعف، وهذا ما سنحاول استغلاله لتكون الأفضلية لنا غدا”.

وأردف: “لقد استعدينا جيدًا للمهمة الكبيرة التي تنتظرنا اليوم، لقد خضنا حوالي أسبوعين من التدريب، ونحن جاهزون للمهمة، نحن ندرك مستوى المباراة التي سنخوضها، إنها مهمة صعبة ضد الزمالك أحد أكبر الفرق في القارة”.

وشدد مودو: “نحن نعرف نقاط قوتنا كفريق، ونتوقع أن نحقق نتيجة جيدة على أرضنا، وعلى الرغم من مخاوف الإصابات، فإننا متفائلون بتقديم أداء جيد، اللاعبون الذين سيحصلون على فرصة المشاركة أمام الزمالك على قدر المسؤولية ويفهمون طموحاتنا في هذه البطولة”.

وأختتم:” لقد عالجنا أوجه القصور التي رأيناها خاصة في الهجوم وأعتقد أن الجميع يركزون الآن وينظرون بإيجابية إلى تلك المباراة”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!