اخبار الزمالك

مران الزمالك | دعم قوي من الإدارة.. وانتظام ثلاثي الفريق

وصلت بعثة نادي الزمالك إلى العاصمة الكينية نيروبي في أجواء من الحماس والتفاؤل، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

انطلاق التدريبات في أجواء احترافية

خاض الفريق الأبيض مرانه الأول في كينيا على ملعب “بوليس ساكو”، حيث حرص الجهاز الفني على تنفيذ برنامج تدريبي متكامل يجمع بين الجوانب البدنية والفنية والخططية.

وقد شهد المران مشاركة الثلاثي الدولي أحمد مصطفى “زيزو”، ناصر ماهر، ومحمد شحاتة، الذين عادوا من معسكر منتخب مصر بمعنويات عالية.

دعم قوي من مجلس الإدارة

حرص أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس البعثة، على متابعة تدريبات الفريق وتقديم الدعم اللازم للاعبين والجهاز الفني.

وقد عقد جلسة مهمة مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، ناقش خلالها آخر الاستعدادات للمباراة وتذليل أي عقبات قد تواجه الفريق.

رسالة جوميز للاعبي الزمالك

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضوره جهازه المعاون على هامش المران.

وأكد جوميز في حديثه مع اللاعبين، على أهمية التركيز في مواجهة الشرطة الكيني، وطالب بعدم الاستهانة بالمنافس، مشدداً على صعوبة المباراة في بداية المشوار الأفريقي.

وشرح المدير الفني تفاصيل المران الأول للاعبين وبعض الجوانب الفنية التي سيتم العمل على تنفيذها في تدريب اليوم.

وتنتظر الزمالك مواجهة قوية أمام فريق الشرطة الكيني، الذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه. ومع ذلك، فإن الزمالك يمتلك الإمكانيات الفنية والبدنية التي تؤهله لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي.

وتعتبر مباراة الزمالك والشرطة الكيني بمثابة بداية مشوار الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي يطمح الزمالك لتحقيق نتائج إيجابية فيها. كما أن هذه المباراة ستكون بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريق الجديد، خاصة بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!