اخبار الزمالك

مفاجأة.. جوميز يستقر على ترتيب حراس مرمى الزمالك في الموسم المُقبل!!

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز معسكره التدريبي الذي أقيم في مدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد والمنافسات القارية.

وأكدت مصادر خاصة لـ “القاهرة 24” أن جوزيه جوميز استقر على ترتيب حراس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث قرر الاعتماد على محمد صبحي كحارس مرمى أساسي للفريق.

يأتي في المركز الثاني محمد عواد، ثم محمود الشناوي في المركز الثالث. هذا القرار يأتي بعد فترة من المنافسة الشديدة بين الحراس الثلاثة خلال فترة الإعداد.

يُذكر أن نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن تجديد التعاقد مع كل من محمد صبحي ومحمد عواد، مما يؤكد ثقة الإدارة والجهاز الفني في قدرات الحارسين واستمراريتهما مع الفريق في المواسم المقبلة.

وخلال فترة المعسكر، خاض الزمالك عدة مباريات ودية أمام فرق سعودية ومصرية وعراقية، وقد حقق الفوز في جميع هذه المباريات، مما يعكس جاهزية الفريق للمنافسات القادمة.

وأعرب المدير الفني جوزيه جوميز عن رضاه التام عن فترة الإعداد، مؤكدًا أن المعسكر عاد بفوائد كبيرة على اللاعبين من الناحية البدنية والفنية والخططية.

وأكد جوميز أن الفريق جاهز تمامًا لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام في نيروبي يوم 14 سبتمبر الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!