اخبار الزمالك

مفاجأة سارة.. الزمالك على أعتاب خطف موهبة سنغالية واعدة!! تفاصيل هامة

أوشك نادي الزمالك على حسم صفقة انتقال المهاجم الصاعد سيدي ندياي من نادي جيدياويي السنغالي، حيث تم الاتفاق بشكل مبدئي على كافة بنود العقد.

وعلم “زمالك نيوز” أنه من المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سيخضع للفحص الطبي الروتيني الذي سيؤكد جاهزيته البدنية والفنية للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض.

وفي حالة اجتياز اللاعب للفحص الطبي بنجاح، فسيقوم بالتوقيع على العقود التي ستربطه بالزمالك رسميًا.

الكشف الطبى يحسم مصير السنغالى سيدى نداى من الانضمام للزمالك

بفضل سنه الصغير، سيتم قيد اللاعب سيدي ندياي ضمن قائمة الفريق الأول للزمالك كلاعب تحت السن، وهو الأمر الذي يمنح النادي الأبيض فرصة لتطوير موهبته الشابة وتحقيق الاستفادة القصوى من قدراته الهجومية. كما أن قيده كلاعب تحت السن يعني أنه لن يشغل أحد الأماكن المخصصة للاعبين الأجانب في قائمة الفريق.

وتأتي هذه الصفقة في إطار حرص إدارة نادي الزمالك على تدعيم خط الهجوم للفريق بلاعبين شباب وموهوبين، قادرين على تقديم الإضافة المرجوة للفريق في الفترة المقبلة. ويأتي اللاعب سيدي ندياي ليكون أحد الوجوه الجديدة التي ستنضم إلى صفوف الفريق الأبيض، والتي من المنتظر أن تلعب دورًا هامًا في تحقيق الأهداف التي يسعى إليها النادي في الموسم الجديد.

زمن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن يتم الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بالصفقة.

ويشعر جماهير الزمالك بالترقب الشديد لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة، ومدى قدرة اللاعب الجديد على تقديم الأداء المميز الذي ينتظره الجميع منه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!